من هو الملحن الذي قال له سامر المصري "كان يتدحرج تحت قدمي "!

الفنان سامر المصري

04.08.2016 | 08:17

دون ذكر اسم ولكن مع تلميح لمواصفاته الشخصية هاجم  الفنان سامر المصري يوم الأربعاء تدوينة أحد الملحنين بأنه كان سبب نجاحه وأنه كان عازفاً موهوباً, وجعله ملحن له وللمطرب عاصي الحلاني وجورج وسوف وأيمن زبيب.

ونشر المصري عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي  "كان شاباً..كان فتياً..وله غرة...كان سميناً ومدعبلاً..يتدحكل..ويتدحرج...أمامي وخلفي وتحت قدمي...كان عازفاً موهوباً على الأورغ وعلى أوتار الوصولية...كان ظلي.. كان خلي.. كان يعيش معي كل تفاصيل النجومية.. وعدته ذات يوم أن أجعله ملحناً لكبار الفنانين والمطربجية".

 

وأضاف المصري "وجعلته....يلحن لي ولعاصي ولأبووديع ولزبيب والزين وغيرهم، وأقوى شارات المسلسلات والمهرجانات الفنية، كان يفتح لي باب العربية.. كان يغفى على باب بيتي ليلية.. ينتظر إذناً بالدخول إلى دهليز صغير من دهاليز النجومية".

 

وتابع المصري "أدخلته... وفجأة.. نضب.. وانتهى وسألت نفسي ماذا حصل؟؟ جاوبني الزمن والله يا سامر المصري واسطتك كانت كتيييييييير..قوية اتق شر من أحسنت إليه".

 

وغاب المصري  مجدداً هذا العام , رغم مشاركته في مسلسل "السلطان والشاه" سيناريو العراقي عبّاس الحربي، وإخراج محمد عزيزية .

وتقتصر إطلالات المصري إ على المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعبير عن تعاطفه مع المنكوبين من أبناء بلده ورفضه لارتفاع حدّة العنف وسط صمت العالم.

 

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved